Thursday, October 4, 2007

قطار بوشهاب الفتاك

ذاك اليوم بينما كنت راجع من المعهد, لمحت سياره واقفه بنص اللفه, وثلاث رياييل قام يتكلمون, قلت اكيد صاير شي, طبعا انا فضولي ما سمحلي انه امر بسرعه, خففت السرعه ومشيت شوي شوي جان المح صديقي بوشهاب!! ولاحظت انه هذي سيارت امه!
نزلت من السياره, ولا اشوف السياره اندعمت صوب الباب الثاني (مو باب السايق) جان اقوله خطاك السو!! عسى ماشر شفيك؟
(في هذه الاثناء الشمس كان تحرقنا, وماكنت متسحر, ودايخ, وراسي يعورني)
رد علي يقولي امي دعمها واحد مطوع و "وقف قالها انا اسف بس مستعيل بروح العمره", لمن قالي هالشي انا بطيتها ضحك
بيروح العمره يدعم وينحاش؟ وين قاعدين :×
المهم, دقينا على ونش يسحب السياره لانه ماكانت التلف, طلع بعدها انه الشيال معوي...
ركب وياي الولد, جان يقعد يتحلطم على المطوع, وشهالبخت ومن هالحجي
وجان مره وحده تخطر على القطار!
بدى يقول "شرايك لو يسوون قطار بالديره؟" انا لازم احبطه ورديت عليه "من كبر الديره محتاجين قطار؟" رد علي "اي بس لو يسوون قطار راح تخف الزحمه" رديت انا "ما راح يركبونه الا الهنود والبنقاليه والوافدين" جاااااااان يعصب ويقولي "شفهمك انتا!!!!!!"
وقعد سااااااااااااااااااكت يفكر بفكرة القطار, يقول انه نقدر نمد قطار من شارع الغوص من مبارك الكبير لين صباح السالم لين مشرف لين بيان لين حولي لين الجابريه لين السالميه لين الشويخ ليـن الدائري الثاني (شارع الحب). وقام يعطيني اماكن يحطون فيها
انا قتله زين ليش ما تسويه بانفاق تحت القاع, جان يقول "لااا كلش ما ينفع! وراح يصير اغلى!"...الحين اللي عنده يسوي قطار ماعنده يسويله حفره؟ :\
انتهى فينا النقاش واحنه على وشك نذبح بعض, كل ما يقول شي, انا اهدم آماله واحبطه واعطيه مليون سبب ليش مايصير...

5 comments:

`~MnO YeNSa! ~` said...

kha6akom esow ,, bs walla 9kait ras elwalad ebroo7a la3at chubda mn eli daa3am oma o enta bs ga3d etch3m feeeeh :P..

ana ma3a el qe6araaaaaaaaat wa begowa bs am not going to go thro it 7ag ay makaaan it all .. khala 7ag el jensyat el bajii o ba3adin yef`6alana eshar3 ..wella shrayk !!? :P

Kuwaitizen said...

loool, mshro3 naje7 jdan
oo tafkeer man6eqi

kuwaitya_7saweya said...

خطاكم السوو
ياسلام يدعم خلق الله وبروح العمره
اي عمره تنقبل له هذا
لوووووووووووووول خوش عذر

وناسه عاد لو يسوون قطار تخف الزحمه
وتقل الحوادث
والمرور يفلسون لانه بتقل المخالفات

ممكن تسمحلي ارد على كلام الاخت منو ينسى
بالعكس لو يسوون القطار اول وحده بتركب اهي انا
وناسه وماراح نخلي الوافدين الدعله يغزون القطارات
وتذكرته اقل شي بتصير 500 فلس
((اهم شي اني حطيت سعر))
وهالمبلغ وايد عليهم لوووول
وعلى فكره انا جازفت مره وركبت باص مواصلات
بس كانت اول واخر مره اركب

Kuwaitizen said...

عزيزتي ك-حساويه,
انا ودي يبطلون القطارات, بس حقنا احنه الكويتيين, بس راح العماله الرخيصه راح تحتله
ما تتصورين جم مره كان ودي اركب الباص بس لو تشوفين الناس اللي فيه يضيق خلقج
يالله ماعليه
الله كريم

Anonymous said...

lol 7atta entu 3ndukm share3 el7ob?

bs you're right m7d byarkabu ella el hnood o el ban'3aliya ;P

 


My blog is worth $1500.99.
How much is your blog worth?